شـبـكـة نــجـوم ـالـطـرب

حياكم الله بشبكة نجوم الطرب منورييييييين ، يلا نورونا بالدردشة ....
شبكة نجوم الطرب متوفره على الروابط التاليه
http://www.Njom6rb.com
http://www.shms.yoo7.com
http://www.njom6rb.yoo7.com

شـبـكـة نـجـوم ـالـطـرب WwW.Njom6rb.COM

نجوم الطرب : أهلاً وسهلاً بزوارنا الكرام ، شبكة نجوم الطرب ستعود اليكم قريباً بحلتها الجديدة وعبر روابطها المعتادة ... الدردشة التي كانت موجودة على صفحاتنا الخاصة ليس لنا علاقة بها الآن الرجاء عدم التوجه اليها سنعود اليكم سريعاً جداً ...


    بعد وفاته فيلم يعرض حياة ملك البوب مايكل جاكسون نهاية هذه السنة

    شاطر
    avatar
    Njom6rb
    المدير العام
    المدير العام

    ذكر
    عدد الرسائل : 79
    العمر : 27
    تاريخ التسجيل : 19/04/2008
    21072009

    wow بعد وفاته فيلم يعرض حياة ملك البوب مايكل جاكسون نهاية هذه السنة

    مُساهمة  Njom6rb





    «سوني بيكتشرز» تصوّر فيلماً عن حياة مايكل جاكسون


    لوس انجلس ـ ذكرت المجلة المتخصصة "فراييتي" ان استديوهات سوني في هوليوود تحضر لنهاية السنة فيلما عن مايكل جاكسون يستند الى التمارين التي كان يجريها ملك البوب الذي توفي في 25 حزيران/يونيو في لوس انجليس، لحفلاته في لندن.

    واوضحت المجلة ان سوني التي يمتلك قسم الموسيقى فيها الحقوق على اغاني مايكل جاكسون "باتت قريبة من اتفاق" لشراء حقوق 80 ساعة من التمارين استعدادا لحفلات لندن التي كانت مقررة هذا الصيف بمبلغ 50 مليون دولار.

    وقد صورت هذه المشاهد التي عرضت مقتطفات قصيرة جدا منها بعد وفاة مايكل جاكسون شركة "ايه اي جي غروب" المروجة لحفلات مايكل جاكسون الخمسين التي كانت مقررة في لندن اعتبارا من 13 تموز/يوليو.

    وقد طرحت هذه الشركة المشاهد للبيع الاسبوع الماضي وقد اعربت استديوهات فوكس ويونيفرسال وباراماونت وريلاتيفيتي عن اهتمامها وقدمت عروض شراء.

    وسيتولى اخراج الفيلم كيني اورتيغا الذي قام بتصوير هذه المشاهد والذي اخرج افلام "هاي سكول ميوزكال" للتلفزيون والسينما.

    واوضحت المجلة ان اورتيغا بدأ يعمل على هذه المشاهد لتتمكن سوني من انجاز الفيلم وعرضه "بحلول نهاية السنة".

    وقد يضم الفيلم نسخة جديدة لفيديو كليب "ثريلر" كان سيعرض خلال الاستراحات في حفلات لندن.



    مصدر الخبر
    http://www.alarabonline.org/index.as...07:28:02%20%D5


    البدء بإنتاج فلم تصويري عن "مايكل جاكسون"



    أعلنت شركة سوني بيكشرز عن توقيعها عقداً بتكلفة 50 مليون دولار لشراء حقوق 80 ساعة من تدريبات النجم الراحل مايكل جاكسون حول العالم لحفلاته الاستعراضية التي كان ينوي البدء فيها في سبتمبر المقبل في العاصمة البريطانية – لندن.

    كما كلفت AEG التي تملك حقوق تلك الفيديوهات والتي كانت خلف تحفيز "جاكسون" لتلك العودة التي كانت ستعتبر الاكبر في التاريخ بتعيين المخرج الذي سيخرج الفلم التصويري والذي يتوقع ان يكون مخرج فلم (High School Musical).

    مصدر الخبر
    http://artonline.tv/EntertainmentG/n...x?newsID=15345




    يشارف أستوديو "سوني بيكتشرز" على التوصل إلى اتفاق بشأن تصوير فيلم عن حياة ملك البوب الأميركي الراحل مايكل جاكسون يستند إلى لقطات صوّرت خلال تدريباته التي دامت 80 ساعة استعداداً للحفلات الخمسين التي كان يفترض إحياؤها في العاصمة البريطانية لندن.

    وذكرت صحيفة "فرايتي" الأميركية على موقعها على الإنترنت، انه من المتوقع أن يدفع الأستوديو 50 مليون دولار لشركة "آي إي جي إنترتاينمنت" التي تملك حقوق اللقطات التي اطلع عليها في الأسبوع الماضي.

    وسيتضمّن الفيلم ما لا يقل عن 3 لقطات من بينها نسخة بديلة عن رقصة "ثريلر" التي اشتهر بها جاكسون.

    وذكرت الصحيفة انه يفترض أن تعرض اللقطات بطريقة ثلاثية الأبعاد ولكن من غير الواضح إن كان الفيلم بأكمله سيكون ثلاثي الأبعاد أم لا.

    ويتوقع أن يهتم مخرج "ها سكول ميوزيكال" كيني أورتيغا فيلم جاكسون وثمة مصادر تؤكد انه بدأ جمع اللقطات حتى تتمكن "سوني" من إطلاق الفيلم قبل نهاية السنة.

    يشار إلى ان ملك البوب توفي بشكل مفاجئ في 25 حزيران/يونيو وارتفعت مبيعات ألبوماته بشكل قياسي فيما احتلت أغانيه المراكز الأولى، ما دفع العديد من الأستوديوهات إلى السعي للحصول على حق تصوير فيلم عن حياته ومن أبرزها "فوكس" و"باراماونت" وريلاتيفيتي" وغيرها.

    يذكر ان شركة "آي إي جي" تبيع أيضاً حقوق العرض التلفزيوني للحفل التكريمي الذي سيقام في عيد ميلاد جاكسون في 29 آب/أغسطس المقبل في لندن ويشارك فيه كل من جاستن تيمبرليك وجانيت جاكسون وغيرهم على أن ترافقهم عند إنشاد أغاني ملك البوب الفرقة التي تدربت معه قبل وفاته.


    مصدر الخبر
    http://www.alriyadh.com/2009/07/21/article446362.html

    مُشاطرة هذه المقالة على: Excite BookmarksDiggRedditDel.icio.usGoogleLiveSlashdotNetscapeTechnoratiStumbleUponNewsvineFurlYahooSmarking


      الوقت/التاريخ الآن هو الخميس أكتوبر 19, 2017 10:51 am