شـبـكـة نــجـوم ـالـطـرب

حياكم الله بشبكة نجوم الطرب منورييييييين ، يلا نورونا بالدردشة ....
شبكة نجوم الطرب متوفره على الروابط التاليه
http://www.Njom6rb.com
http://www.shms.yoo7.com
http://www.njom6rb.yoo7.com

شـبـكـة نـجـوم ـالـطـرب WwW.Njom6rb.COM

نجوم الطرب : أهلاً وسهلاً بزوارنا الكرام ، شبكة نجوم الطرب ستعود اليكم قريباً بحلتها الجديدة وعبر روابطها المعتادة ... الدردشة التي كانت موجودة على صفحاتنا الخاصة ليس لنا علاقة بها الآن الرجاء عدم التوجه اليها سنعود اليكم سريعاً جداً ...


    إليسا وكاظم يهربان من "مذبحة" ألبومات الصيف.. وشيرين تترقب

    شاطر
    avatar
    Njom6rb
    المدير العام
    المدير العام

    ذكر
    عدد الرسائل : 79
    العمر : 27
    تاريخ التسجيل : 19/04/2008
    21072009

    دحيح إليسا وكاظم يهربان من "مذبحة" ألبومات الصيف.. وشيرين تترقب

    مُساهمة  Njom6rb




    قرر عدد كبير من المطربين تأجيل طرح ألبوماتهم الغنائية إلى ما بعد انتهاء موسم الصيف الحالي للهروب من "مذبحة" الألبومات التي يشهدها السوق الغنائي نتيجة طرح أعداد كبيرة من الألبومات في أوقات متقاربة قبل حلول شهر رمضان.

    أول المطربين الذين قرروا الهروب من "مذبحة" الصيف كانت اللبنانية إليسا التي اختارت تأجيل طرح ألبومها الجديد "مش فاكراك" إلى عيد الفطر، رغم تأجيله عدة مرات من قبل، حيث كان من المقرر طرحه في موسم العام الماضي، ثم تأجل إلى "عيد الحب"، وبعدها إلى موسم الصيف قبل أن تغير رأيها مؤخرا لتهرب من زحام الموسم الصيفي.

    وتتعاون إليسا في ألبومها الجديد مع عدد من الملحنين والشعراء المصريين، منهم: أيمن بهجت قمر، وأمير طعيمة، ومحمد رفاعي، ومحمد يحيى. بحسب صحيفة اليوم السابع المصرية.

    الموقف نفسه اتخذه المطرب العراقي كاظم الساهر، حيث أجل طرح ألبومه الغنائي الجديد إلى عيد الفطر، لكنه أرجع ذلك لأسباب فنية خاصة ببعض الأغنيات في الألبوم التي يريد إضافة بعض التعديلات عليها.

    ويضم الألبوم 14 أغنية منها و"نمت وحلمت" كلمات نشوى جرار، "العدل يا حبيبتي" من كلمات أسعد الغريري، و"عشر دوخات" كلمات كريم العراقي، و"خلاص" كلمات داود الغنام، و"وعدتك" كلمات نزار قباني، و"العاقل يجن" كلمات كاظم السعدي، وديو "المحكمة" مع أسماء لمنور؛ كلمات كريم العراقي، و"الرسم بالكلمات" كلمات نزار قباني.

    تأجيل إلى عيد الفطر
    أما بالنسبة لمواطنه المطرب ماجد المهندس، فقرر متابعة موسم الصيف من بعيد، والنجاة بألبومه الغنائي الجديد إلى موسم عيد الفطر؛ حيث يحرص على التأني في طرح الألبوم ليظهر بأفضل صورة، ويتضمن الألبوم 13 أغنية وموالا.

    وفي الوقت نفسه ساد الغموض مصير ألبوم المطربة المصرية شيرين؛ حيث رفضت تأكيد أو نفي عزمها تأجيل طرح ألبومها الجديد، غير أن المؤكد أن شيرين انتهت من تفاصيل الألبوم، ويبدو أنها اكتفت بمراقبة موسم الصيف قبل اتخاذ القرار المناسب.

    وقررت اللبنانية كارول سماحة تأجيل طرح ألبومها الغنائي الجديد إلى عيد الفطر المقبل، كما ستطرح به عددا من الأغنيات التي طرحتها سنجل من قبل ومنها "على"، و"ياما ليالي"، و"مجنونة"، والدويتو الذي جمعها بماريو ريبس عضو فريق الجيبسي كينجز.

    كما يطرح المطرب رامي عياش أيضا ألبومه الغنائي الجديد "من اللحظة دية" خلال موسم عيد الفطر، وذلك بعد تعاقده مؤخرا مع شركة "ماي ميوزك إن لايف" للتوزيع، إحدى فروع شركة ميلودي.

    ويتعاون عياش في الألبوم مع عدد من الشعراء والملحنين منهم أيمن بهجت قمر، ومحمد الرفاعي، ومحمد يحيى، وسليم عساف، ويضم الألبوم 10 أغنيات منها "من اللحظة دية"، "الحق معاك"، و"ساعة الغروب"، ويتعاون عياش في الألبوم مع عدد كبير من الشعراء والملحنين منهم أيمن بهجت قمر، ومحمد رفاعي، وأحمد شتا، ومحمد عاطف.

    من جانبه اتفق المطرب رابح صقر مع شركة "روتانا" للصوتيات والمرئيات المنتجة للألبوم على إصدار ألبومه الجديد "رابح 2009" خلال أيام عيد الفطر أو بعده بأيام قليلة.

    وحدد المطرب خالد سليم موسم عيد الفطر كموعد نهائي لطرح ألبومه الجديد الذي يضم 11 أغنيه متنوعة ومختلفة عما قدم من قبل، ويتعاون سليم من خلاله مع مجموعة كبيرة من الشعراء والملحنين والموزعين منهم محمد عاطف، وعزيز الشافعي، وكريم محسن، ووليد الغزالي، وفهد، وكريم عبد الوهاب، وأحمد عادل، وخالد نبيل.
    مُشاطرة هذه المقالة على: Excite BookmarksDiggRedditDel.icio.usGoogleLiveSlashdotNetscapeTechnoratiStumbleUponNewsvineFurlYahooSmarking


      الوقت/التاريخ الآن هو الخميس أكتوبر 19, 2017 10:53 am